مواضيع مهمه جدا

28 أبريل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
كيفكم يافااااانز ^^ ان شاء الله كلكم تمام
المهم حبايبي في كذا موضوع مهم بالنسبه لي ولفريقي ومسببلي ارق ><”
انا كل اللي يهمن القه تفاعلكم بهذي المواضيع اللي راح اتكلم عنها دحين , انا جمعت كل المواضيع اللي شايله همها وراح احطها في موضوع واحد
المهم حبايبي نجي  في اول موضوع :
وهو مشروع ترجمه برنامج Super Junior Foresight انا عارفه  ان الجميع متحمس له ويبغى يتفرج عليه علشان كذا احنا نحاول نخلص منه بدري قبل الاختبارات
لكن مستحيل ><”
تدرون ليش لان كل اللي بالفريق انسحبوا مافي غير انا وميووومي في الفريق وفي جدد انضموا للفريق لكن ولا شفته ابدا  كذا مره ارسلتلهم بس مايردون ليش؟؟؟
وغير طلبت مساعد من صديق ^^” علشان نقدر نوصل للحلقه 7 قبل الاختبارات لان البرانامج 17 مارح نقدر نخلص منها سريع اذا بس اثنين ولا ثلاثه ماسكين البرنامج
انا اعرف فرق يقعدون بالبرنامج سنه كامله عبال مايترجمونه بس انا ماابغى اسوي زيي كذا واتمطع واطولها مااحب هذي الحركه احنا اول  مانخلص من حلقه على طول راح تلاقونها في المدونه
المهم من الاخير انا ابغى مترجمات ومؤقتات لهذا البرنامج فقط ياليت تشتركون وتساعدوني علشان نخلص من البرنامج باقرب وقت ممكن
اللي مارح تكون مشغوله ايام الاختبارات ياليت تنضم علشان اول ماتخلص الاختبارات القه الملفات تترجمت يصير بس اوقتها وانتجها وصلى الله وبارك ^^
ياليت اشوف تفاعلكم معااي
وفي شي ثاني يتعلق بالبرنامج احنا ماقدرنا نكتب  تقرير الين دحين لان احنا انشغلنا في البرنامج فاللي تقدر تكتب تقرير عن البرنامج ترفع يدها ^^
وكمان ابغى مصممه محترفه تصمم للبرنامج , واذا في احد يتطوع ويفتحلنا موضوع في اقلاع ياليت يكتبلي تعليق هنا بليز
انتهينا من الموضوع الاول نجي للموضوع الثاني :
تعليقاتكم اتمنى اشوفها بكثره في المدونه , كلمه شكر لها معنى عظيم اشكر العاملين على الحلقه ناس تتعب وتشتغل وبس تبغى كلمه وحده هيه شكرا لك مجهود رائع او يعطيك العافيه ماتقصروا
عادي كلام سهل كتابته صح
في تعليقات الحمد لله ناس تحسون انهم مقدرين التعب اللي يتعبوونه المترجمين والعاملين على الحلقه هذولا
الناس منجد هم نور المدونة هذي
بس في ناس ما يردوا الا مره وحده في الشهر اذا كان في غلط في الروابط فقط او ما قدروا يحملون الحلقه او او او المهم انه عندهم استفسار علشان كذا حطوا تعليق
 انا الشي اللي صدمني مره نمن حطيت الحلقه الثانيه من Super Junior Foresight وكان في رابط خربان ماشاء الله تبارك الله في يوم واحد تخيلوا 12 تحديث في المدونه وكلها تعليقات دايما تعليق واحد في اليوم
وكمان 5 رسايل مره وحده وانا ماتجيني غير بالشهر رساله وحده يادوووب وكم تقيييم وكلها علشان يقولولي الرابط خربان طيب هذا الشي حلو الف شكر انكم نبهتووني على الخطا
بس ليش نمن احط موضوع سليم مافيله اي خطا اشووف الردود بعد اسبوع ولا اسبوعين مره مافي تفاعل
انا اتكلمت في هذا الموضوع لان مترجمات الفريق بعد ماشافوا انه ما في حماس على عملهم ولا حتى كلمه شكر لهم بداء نشاطهم وحماسهم يخف
ميووومي ربي يسعدها تخلص الحلقه بيومين ماشاء الله عليها بس خف نشاطها لانها دخلت على المدونه شافت كم موضوع لقت بس كم رد زعلت مره لان شافت انه ماحد يعبر فليش هيه تتعب
صح احنا نترجم للفايده بس برضوا لازم نلقه تقدير
والتعليقات اللي فيها استفسار او طلب في لها صفحه مخصصه لاني مارح ارد على اي سؤال مو بمكانه غير الاسئلة عن مشروع الكتاب يكون في نفس الموضوع اوكي
واللي عندهم مشكله رابط ماشتغل ماادري ايش صار يعني راح اخمن ايش اللي طلع معاكي واعرف ماشاء الله علي حل مشكلتكم بدون حتى مااعرف اصلا ايش المشكله يعني جيبوا صوره اشرحوا المشكله بالتفاصيل دوروا على حل لمشكلتكم في المنتديات لاني يمكن يكون الغلط منك حرام تتعبيني ابحثوا مره مرتين واذاغ مالقيتم حل تعالوا اكتبوه  ونحاول نحله معاكم .
 
وكمان التعليقات اللي ماادري ايش تبغى بس استفهامات ونقط يعني تصريفه هذي انا راح احذفها على طول اوكي نبغى كلمه حلوه كله شكر او جزاكم الله خير مافي احسن منها ^^
انتهينا من الموضوع الثاني نجي للثالث :
هو النشر نشر مواضيعنا انا ابدا ماقلت لاتنشرون لا عادي انشروا براحتكم بس بشرط لازم تحطون رابط المدونه هذي من ابسط حقوقنا صح
انا قبل كم يوم جالسه ادور على برنامج للسوجو لقيت برناممج من برامجنا وحده حاطته في منتداها بس كاتبه هذا برنامج للسوجو جبتلكم هوه<<< نعم يختي من فين جبتي هذا البرنامج تصدقوا اني بس كتبت برنامج للسوجو طلعيلي برامجنا حتى يعني مافي حاله تكتب اسم البرنامج تحفه صراحتا
يعني لاحطت رابط المدونه ولاكتبت اسم الفريق ولا العاملين على الحلقه بس كذا انا صراحتا انقهرت قهر مو طبيعي يعني انا ماقلت لاحد ينقل ولا ينشر انقلوا وانشروا على كيفكم
بس طلب واحد نمن تنشرون ياليت تكتوبن اسم الفريق او رابط المدونه او اهم شي العاملين على الحلقه حرام صراحتا تعبهم يروح سدى صح  وكمان لان لسع احنا فريق مو مره مشهورين فاذا تحب هذي المدونه انشر المواضيع بس حط رابط المدونه بس اكتب للمزيد من البرامج المترجمه والرابط حق المدونه كلام سهل صح وراح يفيدنا كثير جدا.
خلصنا من الموضوع الثالث نجي للموضوع الرابع :
وهو اهم موضوع واللي شااغل بالي من زمان
مترجماتي العزيزات وينكم من زمان عليكم اول ماضفتكم ولا اتكلمت مع وحده منكم حتى اني ارسلتلكم رساله فوريه اكثر من عشره مرات اقلك حددوا موعد القاكم على المسن
بس ولا رد يعني هذا اسمه طناش ولا شايفيني فاضيه يعني في مترجمات اتكلمت معاهم مره وحده فقط في العمر صارلي اكثر من شهر ضايفتهم وبعد المره اللي كلمتهم فيها ماشفتهم
اذا كنتم ماتبغون تشتغلون معانا قولوا عادي مو تطنشوا وتسحبوا وانا اجري وراكم صبرت صراحتا عليكم صارلكم اكثر من شهرين يعني لااشتغلتم معاي ولا شفت شي منكم
المهم هذا تحذير ان مالقيت رد منكم راح احذف ايميلك وراح احذف ردك من المدونه راح اصبر اسبوع فقط لاغير
الا اللي طبعا ترجموا معاي وبعدين اختفوا هذولا لهم معزه خاصه في قلبي وابدا مارح احذفهم لاني وثقت فيهم واعتمدت عليهم وهم قد الممسؤوليه
زي القمر EvE استنه ردك ياقمر لا تطولي الغيبه ^^
اللي حاب ينضم معانا قبل ماينضم شوف يقدر يتحمل المسؤوليه ولا لا وطبعا اول ماضيفك لازم اهم شي تحددي معاي موعد القاكي فيه اوكي
انا صراحتا كتبت هذا الموضوع من قهر فاعذروني اذا ازعجتكم بس لان صراحتا موضوع الفريق ماخذ عقلي وتفكيري كللله ^^
وانا اكيد راح اكون متساهله مع اللي ينضمون معانا يعني راح اصبر عليكي الليين ماتسلمي ملفك ولو اقعد وراكي اللين شهر المهم تسلميه خخخخخخخخخخخخخ <<< شريره
واللي انقليزيتها تمام بس ماتعرف كيف تترجم عادي مستعده اعلمكي كل شي انا اول مابداءت ماكنت اعرف اي شي ابدا بس دحين الحمد لله تمام وكل يوم اتعلم شي جديد في عالم الترجمه منجد عالم ثاني
يالله طولت عليكم بس ان شاء الله القه تفاعلكم في المواضيع الاربعه اللي قلتها
يالله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
تحياتي

51 تعليق to “مواضيع مهمه جدا”

  1. JoiteuMoro أبريل 28, 2011 في 4:14 م #

    احم, انا انجليزيتي تمام,بس ما اعرف اترجم ^^
    ياريت لو تعلميني ^^

    • sujuloversteam أبريل 28, 2011 في 4:25 م #

      اهللللللللللين ياقلبي

      من عنننووووني اعلمكي ياعصلللل

      راح اضيفك على المصن

      الحمد لله في تفاعل ^^

      • JoiteuMoro أبريل 28, 2011 في 4:32 م #

        وآآآه,كوماوو

      • sujuloversteam أبريل 28, 2011 في 5:23 م #

        تمت الاضافه خيتوووو ^^

        انا ادخل كل يوم بعد الظهر او العصر ياليت القاكي موجوده بهذا الوقت ولو يوووم و احد علشان نتفاهم اوكي ياقلبي راح ارسلك رساله بالمسن اذكركي ياقلبي ^^

      • lkn أبريل 28, 2011 في 7:13 م #

        انا ابغى اترجم اعرف انجليزي بس ما اعرف كيف؟؟؟؟؟؟

      • sujuloversteam أبريل 29, 2011 في 12:34 م #

        اوكي ياقلبي انا راح اغلمكي

        انا اضفتك على المصن

  2. هبل أنثى أبريل 28, 2011 في 6:22 م #

    جزآآكم الله خيير ع الجهوود الرووعة وبجد مشكوريين ^^

    صووح إني مـآ أعرف أترجم ولآ ليـآ ف عـآلم الترجمة خييير شر بس حبيت أرفع معنويـآتكم وأقولكم

    فــآآيتنق أووني ^^

    احم أنظمت لكم متـآبعة جديدة وصورآحتـآ أنـآ من متـآبعـآت فريق دبل إس وفريق فوهلالا وفريق كوب كيك واللحين إنتوآ الفريق الجديد ^^

    بجد فـآآآيتنق وسوري دآ كل اللي بقدر عليه هوآ تشجيعكم وبس ^^

    تشومل بيــآآنيهـ😦

    • sujuloversteam أبريل 29, 2011 في 12:31 م #

      اهلين قلبي

      يعطيكي العافيه ماتقصري

      عادي ياقلبي اهم شي انك رديتي بهذا الموضوع ورفعتي معنوياتنا ^^

      تحياتي لكي

  3. مآجستير آنوثه أبريل 28, 2011 في 11:28 م #

    اممم معك حق بكل اللي قلتيه فعلا شيء يقهر لما تتعبي وفي النهاية ما تلقي أي رد
    يمكن أنا قبل ما أجرب الترجمة كنت آحمل بس وما آرد
    لكن بعد جربت عالم الترجمة وعانيت -_- صار لازم ارد في كل موضوع حملت منه


    اممم تمنيت اساعدكم بس والله جدول أعمال فريقي مرة ملياان
    برامج كثيرة لسوجو إم
    وبرنامج ليونهو
    وأساعد وحدة ببرنامج قود دادي مكون من 12 حلقة -_-

    أجا أجا فايتييينغ لكم

    • sujuloversteam أبريل 29, 2011 في 12:37 م #

      يعطيكي العافيه ياقلبي منجد شي يقهر

      انا كنت زيك ^^” احمل ولا ارد

      بالتوفيق بجدول اعمالكم وانا من متابعين فرريقكم فاااااااايتننننننننننق ^^

  4. memo0o123 أبريل 28, 2011 في 11:45 م #

    بنات اعتبروني 24 ساعه متاابعه لكم وابشروو بالشكر

    • sujuloversteam أبريل 29, 2011 في 12:38 م #

      يعطيكي العافيه على تشجيعك لنا ماتقصري

  5. memo أبريل 29, 2011 في 9:19 ص #

    الله يعطيك العافيه يارب
    وييسر امرك
    والله معك حق وكلمة الحق ماينزعل منها

    انا ودي اساعد بس نهائيا مااقدر مشغوله بالجامعه لان قسمي مره صعب من اختبار في مشروع في واجبات الى تسليمات

    اذا قدرت اساعدك وماراح اتكيسل بس القى وقت اعطيك خبر

    • sujuloversteam أبريل 29, 2011 في 12:41 م #

      امين يارب ^^

      قلبي الله يكون في عونك الجامعه جدا صعبه ومستقبل

      اوكي ياقلبي متى مافضيتي يمديكي تنضمين للفريق بس اهم شي مستقبلنا لازم نحافظ عليه ^^

  6. كيوهيون أبريل 29, 2011 في 12:01 م #

    الله يعينك من جد والله تعب
    ودي اساعد بس للاسف عبيطه بكلش
    بس ناقدر اقول الى الله يعطيكم العافيه والله يقويكم

    • sujuloversteam أبريل 29, 2011 في 12:46 م #

      جزاكي الله خير ياقلبي على تشجيعك ماتقصري ^^

  7. SJ -» أبريل 29, 2011 في 4:59 م #

    آلله يعينكم ويوفقكم
    منجد صعب شغلكم =(
    وتسلم يدينكم على آلبرآمج 3>
    بس حبيت آسآلك مآفي آمل تنزلون آلبرآمج بدون برنآمج جمع ؟
    لآنه مآيفتح معي , مآينفع تنزلونه على موآقه مبآشره , على آليوتيوب آو موقع ديليموشين ؟

  8. gada sj أبريل 29, 2011 في 6:14 م #

    آلله يجزأكم الف خخخخخخير ق1
    مدونتكم من اروع مدونات آلسوجو للترجمه ..
    آلله يعطيكم القوه والعافيه وان شاءلله انا من متابعينكم ..
    > أرد بعض الآحيآن ^^
    بس الحين ان شاءلله دآيمن أرد ..
    وكمسآميدآ ع كل شي ..

  9. Mneera أبريل 30, 2011 في 12:36 ص #

    مشكووورين ع جهوودكم من جد تعب ومسؤؤوليه
    مع اني ماجربت الترجمه بس جربت االانتاج والرفع وبعدها هونت ض1
    الله يعيينكم ويعطييكم الف عافيه

  10. koki أبريل 30, 2011 في 8:23 ص #

    السلام عليكم ، شحـآآإلج حبيبي انشاءالله تماام !
    كلـآآإمج من أوله لاخره صح ، والله اعرف هالشعور
    يووم تتعبين وتبذلين احسن ماعندج واخرتها مافي تفاعل
    يحملوون ويطلعوون ، حتى كلمة شكرا مافييي ،،
    انا اعرف ان الترجمه والتوقييت مب هيينيين ، سو الله يكون في عونكم
    وانشاءالله تحلوون تفاااعل ، لان صدق شغلكم مرتب ،،
    مم ، انا اقدر اساعدكم في التصميييم ^^ ، إذا حابه ظيفيني ونتفاهم ^^ ،،

    • sujuloversteam مايو 1, 2011 في 11:21 ص #

      اهلين قلبو

      تمام والحمد لله

      اوكي تمت الاضافه محتاجين مصممات ^^

  11. thin feelings أبريل 30, 2011 في 10:04 ص #

    الله يعيــــــــــــنك ويقوويكــــــــــــــــم ^^ والمدونه صراحتــــــــا مراا روووووووووعه والعاملين عليها اروع خشيتوا مزاجي وماشاء الله مترجمين برامج كثيره ^.^

    أقــــ وى فااااااااااااااااايتـــــــــــــنق لكم )♥(~

    • sujuloversteam مايو 1, 2011 في 11:23 ص #

      يعطيكي العافيه ياقلبي على تشجيعك ماقصرتي ^^

  12. RnoOosh~ مايو 1, 2011 في 11:13 ص #

    مرحباااااااااااا
    عن جد نفسي اسااعد بس عندي جاامعه وهذي اول سنه لي
    و انا ماا اعرف اترجم اذا كنتوا تبون براامج رااو امكن اقدر اجيبهاا
    و الله يكون في عوونك

    • sujuloversteam مايو 1, 2011 في 11:24 ص #

      اهلين قلبي

      يعطيكي العافيه ياقلبي اهم شي المستقبل ^^

      انا راح اضيفك على المسن ياقلبي ونتفاهم هناك اوكي ايميلك عندي ^^

  13. Besso مايو 9, 2011 في 5:09 ص #

    هاي ^^
    بدي اساعدكم في ترجمه Super Junior Foresight ادا ممكن راسليني عالمسن ..

    • sujuloversteam مايو 9, 2011 في 1:37 م #

      من عنوني ياقلبي راح اضيفك وباذن الله القاكي موجوده

      بص قوليلي ياقلبي متى انتي تدخلي على المصن دايما علشان القاكي موجوده

  14. beboOo مايو 12, 2011 في 4:07 ص #

    والله لو انجليزيتي تماام كان ساعدت .. بس ايش نقــول

    وانشــا الله تلاقي مترجماات يسـاعدونك ويكونو قد الثقه

    اهم شي تستمري في اعمالك لان المدوونه مرررره مبــدعــه

    احلااا فــأأاأيــتــيــنــغ

  15. miso مايو 12, 2011 في 6:53 ص #

    فااااايتينق
    الله يوفقك قلبو

  16. عشقي تؤؤكي مايو 15, 2011 في 5:52 م #

    hi
    your blog realy beautiful
    please dont stop
    i will wotch your new
    fighting….

  17. Besso مايو 17, 2011 في 7:19 م #

    يبوسيو…؟؟

    امودو اوبسو ؟

    خلصت الترجمه قوليلي ادا ما وصلتك !

    • sujuloversteam مايو 18, 2011 في 1:28 م #

      يب وصلتلي ياقلبي واحاول اليوم اخلص منها وانزلها هيه و 6 باذن الله ^^

  18. 5o5h مايو 20, 2011 في 2:39 ص #

    احم احم وهـ بس وهـ على اللي يترجمون وبالترجمة مبدعين فديتكم وربي أحبكم واللهيقويكم ويعطيكم العافية وماتقصرون أنتمرائعات
    امممممممممم بصراحة انا من ضمن اللي يردون قليل لان النت مو تبعي تبع أختي ونادر ما أدخل وصراحة تعجبوني واعتذر لردي المتأخر بس اذا دخلت النت دايرقت للمدونة يعطيكم العافية ربي يحفظكم ^ـــ^
    ســـآرانيهـ ,, فايتي

    • sujuloversteam مايو 20, 2011 في 12:22 م #

      يعطيكي العافيه خيتووو اهم شي نورتينا

      ان شاء الله نكون عندحصن ظنكم ^^

  19. berohae مايو 22, 2011 في 5:54 م #

    يعطيك العافيه ع الجهد اللي تبذلينه ق1 ’
    بالنسبه للترجمه آقدر آترجم ممعاك بس وقت الاختبارات ماضمن لك :””
    و ع التصميم آقدر آصمم لك اللي تبين ق1
    سوي لي آد عشان نتفاهم ع المسن = )
    بالنسبة للوقت انا 24 ساعه اون

    • sujuloversteam مايو 23, 2011 في 8:13 ص #

      الله يعافيك ياقلبي ^^

      اكيد ياقلبي اللي عليهم اختبارات راح نتصاهل معاهم

      اووووكي تممت الاضافه اقابلك على المصن

  20. ليوونآ - سوبر جونيور للآبد 3> مايو 23, 2011 في 12:25 م #

    بصصصصرآحة آنا مررة حبيت شغلكم ، مررتب وضابط ما شاء الله هذا وآنتم بنتين بس ما شاء الله آجل لو جوا الباقي كيف بتصير الفرقة 3>

    فايتنيق ق1

    • sujuloversteam مايو 23, 2011 في 5:14 م #

      يعطيكي العافيه ياقلبي على تشجيعك

      الحمد لله في بنات كثير صاعدونا يعطيهم العافيه ماقصروووا

      فاااااااااايتنننننق ^^

  21. my love big bang يونيو 4, 2011 في 9:55 م #

    الله يعطيييييييييييكم مليووووووووووووووون عااافيه
    من جد انا اشجع كل مترجمه لانها هم اللي يصولولنا
    حبايبنا الكووريين ..

    كماااااااااااااااااااااااااااااووووو

  22. بنوته رايقه يونيو 15, 2011 في 4:21 م #

    اناا ما اعرف اجليزي هوع

    يعطيك الف الف عافيه

    لا نحرم من ابداعك يا ينوته انتي

  23. Dremey يونيو 19, 2011 في 5:38 م #

    الله يساعدكم يارب ويهون عليكم ويعطي العافيه كل من ساعد وقدر المجهود

    انا لو النت عندي مضبوط كان ماتأخرت … بس اخاف اني اوهقكم <<< تنرحم هههه

    معى اللاسف مارح اقدر اشوف اعمالكم ب_ب بسبة النت الززفت الي عندي

    ومن غير ما اشوف حاسه فيكم ومقدره المجهوووووووووووود الله يعطيكم الف عافيه والى الامام دوماً << توقيع ملعمة ابتدائي خخخخخخخ

    اتوقع انا وغيري كثير حتى لو ماكتبنا شكراَ لك هنا بالمضوع فأضمني دعوه من قلوبنا في ظهر الغيب ان الله يوفق كل من ساهم بالعمل هذا ويبعد عنه الطفش الهم ويوسع صدره زي ماوسع صدرنا <<< ع الاقل اضمنيني انا ^_^

  24. Dremey يونيو 19, 2011 في 5:41 م #

    تعديل ^^^^
    معلمة ****

  25. توت يونيو 21, 2011 في 2:44 م #

    السلام عليكم
    ..كيف حالكم تمام ان شاءالله
    أشكركم من كل قلبي وربي يسعدكم دوم
    وانا وكل الي يحبونكم مقدرين تعبكم يالقبي عليكم ياليت اقدر اساعدكم بس والله ماعرف انجليزي الى قليل ماينفع … بس اذا ممكن التوقيت تعلميني عليه واساعدكم
    اتمنى اعرف شي منشان اساعدكم ^^
    والله يهدي الى مو مقدرين …وحسيت بلي تحسيه تتعبي ومحد يرد ينقلون ومايقولو المصدر الله يعينكم ويساعدكم
    وقولي لـ ميوومي لاتزعل حنا معها ومعكم ان شاءالله دوم
    ودي اقول اكثر بس احلى كلمة شكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ^ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ^ فااااااااااااااايتننننننننق قلبووووووو

    • sujuloversteam يونيو 21, 2011 في 4:09 م #

      وعليكم الصلام

      يعطيكي العافيه ياقلبي على ردك الجميل ماقصرتي

      حابه ياقلبي تصاعدينا بالتوقيت راح اعلمكي ^^

      راح اضيفك على المصن اوووكي

      عندي ايميلك

  26. siwon girl يوليو 7, 2011 في 12:18 م #

    السلام عليكم …
    صراحه انا اعشق الترجمه ومن زمان نفسي اترجم للسوبرحونيور
    وكمان بديت اتعلم عالترجمه لكن بهالمواضيع احتاج احد يساعدني ويعلمني بلغة ابسط لأن الدروس اللي احاول افهمها بالترجمه شوي اسلوبهم معقد ..
    انا نفسي اترجم لكن ما اعرف للتدقيق والرفع والاشياء هذي
    لكن بالترجمه نفسي اترجم لأن تخصصي لغات وترجمه وعندي مفردات ونفسي اوظف هالشيء باشياء استفيد منها ..
    ما ادري اذا باقي تحتاجون مترجمات لكن انا بصراحه جاده وما اقدر اشتغل لوحدي لأني مبتدئه … ومستعده ادخل في اي فريق يترجم للسوبرجونيور كمترجمه فقط لأن يقولون “كل يمد لحافه على قد رجوله” .

    ياليت الاقي رد
    سي يو !!

    • sujuloversteam يوليو 7, 2011 في 12:33 م #

      وعليكم الصلام ياقمر

      الترجمه مره صهله بص لاني الناص اللي يحطون الدروص انا ماافهمت منها ولاشي ><"

      اوووكي انقلبتي ياقمر اهم شي الجديه في العمل ^^

      راح اضيفك بالمصن واذا ماجاتتكي اضافه مني قوليل ياقمر علشان اعطيكي ايميل تضيفيني ^^

  27. siwon girl يوليو 7, 2011 في 2:40 م #

    عفوا بس ما جاتني اضافه يا قلبي

    منتظرتك !!

  28. cuitesoso girl يوليو 7, 2011 في 2:53 م #

    السلام عليكم
    انا cuite girl وايميلي jathaba2010@hotmail.com اريد ان اكون عضوة ترانزليتر معاكم إذا ممكن
    قسم لغات وترجمه خريجه🙂
    If you want🙂.

  29. siwon girl يوليو 8, 2011 في 9:51 م #

    بليز ردي عليه
    ما جاتني اي اضافه من عندك ..

  30. shosho أغسطس 19, 2011 في 1:55 ص #

    جــزاكم الله خيير على الترجمة وابد ماتلقوون مني الا ردود سسسنعة < برآ ششكرآ

أضف تعليقاً

