اعلان ~ الفريق بحاجه الى :

11 يوليو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم ^^

الفريق بحاجه الى + الشروط :
مترجمات : تجيد اللغه الانجليزيه + السرعه + الجديه بالعمل
مؤقتات : تعرف توقت ببرنامج الايج سب + السرعه +الجديه بالعمل
منسقات : تعرف تنسق ببرنامج الايج سب + السرعه + الجديه بالعمل
مدققات : تعرف تعدل التوقيت ببرنامج الايج سب ^^ + السرعه + الجديه بالعمل

بلليز اللي تشوف نفسها تقدر تشتغل معانا وتكون قد المسؤوليه تنضم
لان مع الاجازه اغلب اعضاء الفريق اختفوا ><”
مابقي غير ثلاثه مترجمات او اربعه ومضغوطين مررره
ومؤقته وحده اللي هيه انا ><“
وطبعا منسقه ومافي حتى مدققه مافي

راح افتح دحينه موضوع للتصويت لحلقات رييننق مان
بس مارح احجز ولا حلقه الا نمن ينضمون اعضاء جدد للفريق خصوصا مؤقتات ومنسقات

للانضمام عبي هذي البيانات ق1 :
الاسم : ( نك نيم )
العمل :

بانتظاركم ^^

HERO

11 تعليق to “اعلان ~ الفريق بحاجه الى :”

  1. KyuRan يوليو 12, 2012 في 1:20 ص #

    السلام عليكم ..
    ربي يعينكم و يعطيكم الف عافيه على جهودكم ^^
    حابه أني أساعد أعرف للترجمه و أن شاء الله أبذل كل جهدي ^^

    موفقين و الف شكر لكم ^.^

    • KyuRan يوليو 12, 2012 في 6:31 م #

      الاسم : KyuRan
      العمل :مترجمة

    • sujuloversteam يوليو 12, 2012 في 8:00 م #

      وعليكم السلام ياقمر
      اخيييرا في احد عبر هذا الموضوع الحزين ><"
      يسعدك ربي ياقمر
      خلاص راح اضيفك على المسن وراح ارسلك رساله على البريد

  2. s-j-h يوليو 17, 2012 في 4:44 م #

    السلام عليكم..
    يعطيكم العافيه على جهودكم..
    انا ابغى اساعدكم في ترجمه البرامج…
    الاسم:s-j-h
    العمل:ترجمه

    • sujuloversteam يوليو 18, 2012 في 5:00 ص #

      اهلين قلبي
      وعليكم السلام ق1
      راح اضيفك على المسن وارسلك رساله على البريد ق1

  3. Faionah يوليو 18, 2012 في 8:16 ص #

    مرحبا🙂
    انا اقدر اساعدكم بالرفع عَ الميديا فاير والجيمبو فايل ^^
    راسلوني عا البريد🙂

    • sujuloversteam يوليو 18, 2012 في 9:15 ص #

      حلوووو
      خلاااص راح اضيفك وارسلك رساله بالبريد ^^ ق1

  4. nanona يوليو 19, 2012 في 1:23 ص #

    سسلآم أوني بجججد انآ نفسسي اسآعدكم
    أعرف انجليزي بس مو مره بسس افهم واكككتب
    واعرف ارفع عندي اكككثر من موقع لرفع اونلاين يعني لا تبتلشون بآلبرآمج بأونلاين
    والنت عندي تمآآم التمآآم بقوووه والوقت عندي بسس مو مرره يعني انشغل لي كم يوم ^ـــــــ^
    و أيششش بعد ايه وانا من النوع الي يججتهد و بقوه واذا مسكت الشغل لازم اخلصصه ^ ^)
    بسسس عندي مششكله مآعرف التدقيق والتنسيق ولا التوقيت
    نفسسسي اتعلم بس مآأعرف كيف لاني بججد نفسي اسآعدكم أوني T-T
    عندكك ايميلي رآآسليني فيه ^ـــ*

  5. ب يوليو 24, 2012 في 10:04 م #

    الاسم : ( ر.ن )
    العمل : مترجمة

  6. saraa أغسطس 3, 2012 في 2:15 ص #

    الله يعينك وانا معاك في اي شي تبغيه

  7. saraa أغسطس 3, 2012 في 2:16 ص #

    مترجمة

أضف تعليقاً

