اعلانات ~

31 أكتوبر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم ان شاء الله تمام
اتمنى الجميع يقراء هذا الكلام لانه مهم جدا
راح يكون في قرار جديد راح يمشي عليه الفريق
بالنسبه للبرامج اللي حجزنها ومكونه من كم حلقه اذا مالقينا عليها تفاعل وردود راح يتم لغيه تلقائيا
والبرامج المكونه من حلقه وحده راح تحذف الروابط ثلاثه ايام او اربعه ايام ان ماكان في تفاعل
انا اتخذت هذا القرار بعد مانصدمت منكم التحميلات توصل 500 باقل من اسبوع وبشهر واحد وصلت التعلقيات 50 او 60 !!!!!!!!
اذا مالقيت في فايده بهذا القرار وفي ناس تحمل وتختفي راح انفذ الطريقه اللي تعجبكم واحط باسوارد للتدوينات
وبرائي هذا اللي يفيد باغلب الناس زي مدونه بدوره نمن قفلتها بباس الردود وصلت 1000 ومافوووووق *ــــــ*
احنا مانبغى نذلكم ونتمنن عليكم بس صراحتا احنا نشتغل لمين ؟!!! اذا ماكان في ردود وتفاعل نلغي المدونه افضل صح لاننا كذا كاننا جالسين نشتغل للجدار ><“
+
اعمالنا من اليوم راح تكون حصريه لمدونه الفريق ابدا مابغى اشوفها تتمشى بالمدونات الثانيه او المنتديات خصوصا ملفات الترجمه اللي ينقل او يتصرف بالروابط بدون اذن الفريق راح اشهر فيه طبعا غير المدونات المشتركين معاها

+
برامج كنت راح الغيها بس راح نكملها ونحاول نمشي فيها
برنامج انفنتي الردود شبه معدومه فيه مر شهر كامل والردود ماتوصل 8
برنامج سوجو ام برضو الردود شبه مقطوعه
برنامج هابي توقذر مع هيتشوول هذا بالقوووه ماسكه نفسي كل ماقول راح احذف ملف الترجمه يكمن القه تفاعل وردود امسك نفسي واقول لا خليه افضل لاتتبزرني
انصدمت فيه صدمه قويه التحميل باسبوع واحد وصل  550 تحميل *ـــــ* والرودو قعدت شهووووور طويله الين ماوصلت 60 رد او يمكن اقل
وبرنامج راديو ستار معليش راح احذف الحلقه الثانيه ثلاثه ايام برضوا انصدمت فيه بكم يوم وصل التحميل 400 ومافوق والردود اقل من 70 رغم اني مانزلته باي مكان
+
ابغى منكم طلب اللي حمل يسيب رد ابغى الردود توصل باقل من اسبوع 100 رد ولا راح انفذ الخيار الثاني ولاتنسون اننا نشتغل ونتعب علشانكم صح منا مره محترفين باعمالنا بس نبذل جهدنا علشان نرضيكم
فارضونا برودوكم وحماسكم علشان نبذل مجهود زياده ومانندم اننا اشتغلنا وتعبنا عمرنا
+
بالنسبه للقد تزوجنا كونغهي يمكن نتاخر بالحلقه 6 و7 لانهها جدا طويله وراح ننزل باذن الله الحلقه 8 قبلها ^^ ق1
واللي يسئلونا عن كوبل لي جون اعتذر حاليا مانقدر نشتغل على شي يادوب كوبل كونغهي وكوبل جون جين بس بعد مانخلص من كوبل جون جين اذا ماشفنا احد مسك ترجمه يمكن نمسكه علشانكم ق1
+
الفريق بحاجه الى مؤقتات ومترجمات ومصممات ومدققات ضروري جدا اللي عندها استعداد ترسلي رساله على هذا الايميل hero-shenga@hotmail.com بس تكون قد المسؤوليه
+
الغي حجزي لدراما شيون الصينيه

واعتذر على التاخير اللي حصل بالمدونه
واشكركم لمتابعتكم وقرائتكم فضفضتي ^^ ق1

مع تحيات HERO

102 تعليق to “اعلانات ~”

  1. elyaz أكتوبر 31, 2012 في 3:26 م #

    اخوي hero ما الومك بهالخطوه بس راح تظلم ناس ثانيه مافي حل الا تحط باسبورد وانا معك بهالخطوه

  2. hoodooh أكتوبر 31, 2012 في 3:48 م #

    اتأسف منك
    و قولكم معاك حق
    و مشكوور و ما قصرت
    و الاماااااااااام سر دووم
    و ان شالله تشوفون الي يرضيكم
    فاااايتنق هيهي

  3. Bsoom (@Bs0mWorld) أكتوبر 31, 2012 في 4:31 م #

    وهو المطلوب ولا يهمك ………معاكم على طووووول

  4. rola أكتوبر 31, 2012 في 4:38 م #

    من حقكم والله

    هذا اقل شي نسويه لتعبكم

    يعطيكم الف عافيه وان شاءلله من اليوم ورايح بتلاقون اللي يسركم ^^

  5. manal (@MnoTon) أكتوبر 31, 2012 في 4:46 م #

    معاك حق في كل كلمة قلتيها
    عارفة احيانا ناس تحمل بدون ماترد
    ونحنا عارفين اننا مقصرين معاكم كتيييييييييييييييير
    ع العموم مدونتك تستحق احلى تفاعل ^^
    وان شاء الله ما يير الا اللي يعجبك ويرضيك

  6. 5dooj أكتوبر 31, 2012 في 4:53 م #

    خلاص اوني الحلوه ان شاء الله اذا بحمل اي شيً من عندكم بحط رد ولا تزعلييييين

  7. Islam Duck أكتوبر 31, 2012 في 5:34 م #

    و الله احنا كتيييييييير اسفييين
    انا بتااابع المدونه كل يوم
    بكتب تعليقاات بس عندي مشكله تعليقاات ماعم تقدرو تشوفوهااا
    بس الحمد لله حليتهاا
    و انشاااء الله اعلق على كل منشوراتكم
    و شكراااااااااااااااااااا
    بس ارجووكم تتخلو عن فكرة انك تحط باسبورد
    وشكرااا مره ثاانيه

  8. zooooz-ELF أكتوبر 31, 2012 في 5:38 م #

    معك حق بكل اللي قلتيه ^_^
    ومشكورين على كل شيء سويتوه وما قصرتوا

  9. Rose Mary أكتوبر 31, 2012 في 6:52 م #

    انا ردودي قليله في المدونة بسبب اني اتابع الرجل الهارب
    بس في كل موضوع رايحا تلاقي ردي اشكركم علي الترجمة
    اتمني من اللي يحملوا من المواضيع الثانيه يردوا حتي ولو بكلمه شكر
    وانا معاكم بخصوص الباسورد انا كنت في موقع بدوره
    وبصراحه هذه الفكره جدا حلوه كانت الردود كثيره مره
    جربوها وانشاءالله تزيد الردود اما بخصوص انكم منتم محترفين
    بالعكس ترجمتكم حلوه حتي تعاملكم راقي اتمني لكم كل التوفيق

  10. E.L.F Saudi Arabia (@2sosocom) أكتوبر 31, 2012 في 7:31 م #

    بالنسبه ليا اي برنامج احمله احط رد لي
    بس بصراحه البرامج الي ما احملها ما احط رد فيها لاني ما حملتها
    الشي الي يريك سوييه انتي الي بتتعبي ولازم مننا نشكرك عليه
    (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)
    اذا حطيتي باس وورد لاتنسيني ^____^
    لاني بصراحه اي مدونه احمل منها احط رد على طول
    فقط اختلاف الاسماء في المدونات بسبب اسمي التويتر (ناويه اغيره)
    تلاقي ردودي ممكن قليله لاني ما احمل كل الي يترجم احمل بس الي ابيه
    اسمي في التويتر 2sosocom@ بعض المدونات استخدم (دلع سوجي )
    عذرا على الرد الطويل ولكن تستحقوا كلمه شكرا لمجهوداتكم
    الف الف الف شكر الله يعطيك العافيه
    ومشكوره وماقصرتي الله يسعدك
    تقبلي مروري
    دمتم سالمين
    دلع سوجي ^___^

  11. saudi-El أكتوبر 31, 2012 في 7:43 م #

    يوووووووووووو
    لا تشيبال لا تسوون هالخطوه

    لأنكم من جد تعملون وتتعبون
    تشومال كوماوا,,,
    الكل راح يتفاعل بإذن الله…
    بيانيه لأني في بعض الأوقات ما أترك تعليق …

  12. miu أكتوبر 31, 2012 في 7:56 م #

    السلام عليكم
    اولا اعتذر وبشدة لاني واحدة من اللي يحملوا من غير ماحط رد
    ولا مرة حطيت رد في هذي المدونة والسبب ..اعتذر وبشدة لا يوجد
    لكن اوعدكم من الان وصاعدا هارد على كل برنامج احمله واتمنى ماتنفذوا اي قرار
    وكمان عشان اطبق اعتذارب بحق وحقيقي راح انظم لفريق الترجمة والتوقيت واللدمج و…و…واللي تحبوا
    عندي خبره كويسة وترجمت من قبل كم مسلسل وكم اغنية وخلافه
    اعتذر من اعماق قلبي مره اخرى وعندكم حق في اللي تقولووه لانو فعلا عمل متعب ومافي رد فعل
    وعلى فكرة انا فان سوجو..يعني الف

  13. qwe أكتوبر 31, 2012 في 8:25 م #

    مشكورين وماقصرتو ويعطيكم الف عافيةة :$

  14. lizzy أكتوبر 31, 2012 في 8:43 م #

    اوكي اوني لاتزعلين راح نحط ردود عند التحميل
    واعتذر بشدة على التقصير في الردود

  15. Loli أكتوبر 31, 2012 في 8:47 م #

    الله يعطيكمَ ألف عآفيه
    وصح هذآ من حقكمَ إنكمَ تلقون تفآعل او ع الاقل كلمةةَ شكر
    مآتقصرون دآيمم
    وأنآ مآ اردد أعترف لأني مآ ادخل كثيير ><"
    بس ع العموم يعطيكم آلف عآفيه وسوو إللي يريحكمَ إححنآ معآكمَ
    وإن شاء الله مآنقصر ^^

    فآيتيننق ~~ !!

  16. ss501 أكتوبر 31, 2012 في 8:55 م #

    السلام عليكم
    اعتذر وبشدة لاني واحدة من اللي يحملوا من غير ماحط رد
    اوكي اوني لاتزعلين راح نحط ردود عند التحميل
    واعتذر بشدة على التقصير في الردود
    مشكورين وماقصرتو ويعطيكم الف عافية

  17. SMILE أكتوبر 31, 2012 في 9:19 م #

    السلام عليكم …
    من جد لا الومكم في هذا القرار ..-_-

    كثير يحملون ومافي اي تفاعل او شكر =(
    بس مو الكل لاني انا احط ردوود لاي شئ احمله ^^ ام اللي مااحمله مااحط رد ~~ …
    مشكووورين وماقصرتوا THANK`s =) …
    اختاروا القرار اللي يريحكم وتحسونه انه مناسب لكم ..
    LOVE YOU <3<3<3

  18. Zhoor Ali أكتوبر 31, 2012 في 10:01 م #

    مشكورين على مجهودكم وبالنسبه لي توني من كم يوم بس شايفه مدونتكم

    وان شاء الله ما تشوفوو الى الخير^^

  19. ali أكتوبر 31, 2012 في 10:35 م #

    مشكورين وماقصرتو ويعطيكم الف عافية
    وان شاء الله ما تشوفو الى الخير
    واعتذر بشدة على التقصير في الردود

  20. fofaa أكتوبر 31, 2012 في 11:14 م #

    مقدرين تعبكم والله وانا كككل يوم افتح المدونه
    وجزااكم الله الف الف الف الف خخير على تعبكم

    ربي يسهل لكم اموركم و يستر عليكم و يخليكم لاهلكم ويزوجكن ههههه
    مافي اححلى من هالدعوه :p

    واذا التعليقات ماكو انا لالالازم ارد على مواضيعكم للسوجو فقط للأمانه لاني ما اتابع غيرهم ^^

    ومشكوورين والله

  21. Fadiah20 أكتوبر 31, 2012 في 11:20 م #

    آلله لآ يلومكم من جد “/
    وأنآ وآلله إن كل موضوع أحمل منه أرد على طول <333
    رغم هذآ أحس إني مآ قدرت أوضح لكم شكثر أنآ ممتنه لكم وعلى تعبكم لنآ $____$
    آلله يعطيكم آلعآفيه <333
    وفآيتنغ ^^

  22. almiacaramel نوفمبر 1, 2012 في 12:16 ص #

    افضل حل هو الباسوووووووووورد
    من جد حقكم تزعلوا
    بس بعض الاحيان انسى ارد
    فالباسورد افضل حل

  23. SooSoo نوفمبر 1, 2012 في 12:21 ص #

    والله ي اوني معاك حق

    و بصصرآححه مآلي وجهه اتكلم لاني من الناس الي يسون هالشي بيآنيهه >_<

    بإذن الله ارد على كل تدوينه احملها ^^

    فاايتنغ لكم

    اووني سسور بس سؤآل برنآمج هيلو تلك شو مع السوجو بعد ترويج SFS فيه احد حآجز ترجمته او شي !!

    و سوووري مره ثانيه

  24. منآير،،♡ (@sujugirlksa) نوفمبر 1, 2012 في 1:08 ص #

    مدونتكم حلوووه واتمنالها الافضل بس في شي لو تغيرون شكل المدونه ترا حتى هو يبيله تجديد وففايتنق ^^

  25. yuki~ نوفمبر 1, 2012 في 1:45 ص #

    صراحة كنت ملاحظه الردود هنا مره قليلة مقارنة بالمدونات الاخرى>..<

    الله يعطيكم العافيه ^^

    • yuki~ نوفمبر 1, 2012 في 1:46 ص #

      صراحة كنت ملاحظه الردود هنا مره قليلة مقارنة بالمدونات الاخرى>..<

      الله يعطيكم العافيه ^^

  26. oosos نوفمبر 1, 2012 في 1:49 ص #

    من حقكم والله ..

    ويعطيكم العافيه على اعمالكم وتعبكم .. ^^

  27. yuki~ نوفمبر 1, 2012 في 1:50 ص #

    صراحة كنت ملاحظه الردود هنا مره قليلة مقارنة بالمدونات الاخرى>..<
    الله يعطيكم العافيه ^^

  28. Real world نوفمبر 1, 2012 في 5:51 ص #

    اي والله صدقتي الردود هنا قليله اذا انا يوم اشوفها احس باحباط مو عاد انتي الي تعبتي ف الترجمه
    انا كل موضوع احمل منه ارد عليه احياناً الي ماحمل منها ارد عليها من عدد الردود الي تحبط -_-
    الله يعينك يا اخت هيرو
    و قامباتييييي ^__^ نحن معك

  29. RNO ~,, نوفمبر 1, 2012 في 6:53 ص #

    كوماوآ على كل شيء تسوونه
    انا من رأيي تحطون باسوورد اريح لكم
    وصدقووني ترا الناس اللي ما كانت ترد راح تشوفون ردودهم
    عموما سوو الشيء اللي يريحكم🙂

  30. مشمشة نوفمبر 1, 2012 في 2:37 م #

    يا قلبي يَ أوني من ححقكك تزعلين وآلله ..
    عندي فككرة أحسن من البآسوورد ,, ممكن تنزلين تدوينة الحلقة بس بدون روآبط واذا وصلت الردود لـ 100 رد حطي الروآبطط ,, لأن البآسوورد حيتعبك وكل مرة حتجي بنت وبتقولك ارسلي لي الباس ومآوصلني وهيك حيكون تععب جد

  31. wijdan نوفمبر 1, 2012 في 3:06 م #

    الله يعينكم و يقويكم. .
    ومعذروين جد. .

  32. Erona نوفمبر 1, 2012 في 3:55 م #

    🙂
    شكرا بجد على الجهود الي تسوونها وعارفه انك تتعب وكذا …

    بس انا صراحه ما احمل لانو انا تاب
    بس اتفرج على الاشياء الي موجوده فيها اون لاين🙂
    واذا شفت شي وخلصت منه اعلق عليه🙂

    لانو قد اشتغلت بالترجمه وعارفه قد ايش تتعبون لين ما تصير الحلقه جاهزه ويعطيكم الف الف عااااافيه =”)

    اتمنى من الباقين الي مستغلين تعبكم بدون شكر يحسون شوي ….

    شكرا جزيلا🙂

  33. shosho نوفمبر 1, 2012 في 4:01 م #

    آآآووني
    آهم شي انوو نتابعك
    وندعمك ماعليك
    ادري والله شي يقهر تتعبي وترجمي وماحد بشكرك

    فآآآيتننق
    >>>حلقه هيتشول بهابي توقيذر بخنقك لو تتركيها خخخخخ

    ^_*

  34. ميمي نوفمبر 1, 2012 في 4:11 م #

    يعطيكم العافيه
    وفعلا شي يقهر والله
    وانا معكم اذا ماضبط الوضع سوو باس وورد

  35. super noora!! نوفمبر 1, 2012 في 6:52 م #

    قرآآآرج جد اوكييييييييييه

    وفآتينق

  36. najla96 نوفمبر 1, 2012 في 6:54 م #

    ان شاء الله تلاقون التفاعل .. لأن مدونتكم ما تتعوض ..
    فآيتنغ

  37. Mnoo نوفمبر 1, 2012 في 7:57 م #

    انا بعد مقهوره لانو مدونتكم مشهوره المفروض الردود تتعدى ١٠٠

  38. rosee نوفمبر 2, 2012 في 1:28 ص #

    أن شاالله تشوف اللي يرضيك ويرضي باقي المدونين ..وتسمرون في أبداعكم وتميزكم ،،
    وبالتوفيق لفريق المدونه الرائع ❤❤

  39. E.L.F نوفمبر 2, 2012 في 6:51 ص #

    صباح الخير …
    أتمنى تكونوا بأفضل حال ؟…
    ما ألومك مهما كان قرارك أعتقد كلمة شكرا أو يعطيك العافيه ما تأخذ وقت
    قد نسخ الروابط ما يأخذ وقت …
    أنا بترك لك رد في كل برنامج أحمله و يهمني …
    كل الشكر لكم و بالتوفيق …

  40. snow silent نوفمبر 2, 2012 في 4:29 م #

    الله يعطيكم العافيه
    ان شاء الله ما نقصر فهذا ابسط شيء نقدر نسويه لكم

  41. ndo نوفمبر 2, 2012 في 5:49 م #

    هو صدق مانلومكم ياحبيبتي تنقهرون وكذا ~
    بس تكفون انا وحده حامت كبدي من الباس بورد يالله يفتح معي ويعلق وحاله
    ان شاءالله نكون قد اللي تبونه ونفرحكم بالردود ^^
    مدونتكم أفضل مدونه
    فايتنق !

  42. sm نوفمبر 2, 2012 في 6:03 م #

    يعطيكم العافيه
    آهم شي انوو نتابعك
    وندعمك ماعليك
    وبالتوفيق لفريق المدونه

  43. suju نوفمبر 2, 2012 في 6:08 م #

    الله يعطيكم العافيه
    ان شاء الله ما نقصر فهذا ابسط شيء نقدر نسويه لكم

  44. fs نوفمبر 2, 2012 في 6:10 م #

    يعطيكم العافيه
    وان شاء الله ما تشوفو الى الخير
    واعتذر بشدة على التقصير في الردود

  45. mm نوفمبر 2, 2012 في 6:13 م #

    يعطيكم العافيه
    آهم شي انوو نتابعك
    وندعمك ماعليك
    ادري والله شي يقهر تتعبي وترجمي وماحد بشكرك

    فآآآيتننق

  46. مى نوفمبر 2, 2012 في 7:07 م #

    ويعطيكم العافيه على اعمالكم
    فآآآيتننق
    فآآآيتننق
    فآآآيتننق
    فآآآيتننق

  47. سوسن نوفمبر 2, 2012 في 7:14 م #

    الله يعطيكم العافية
    مدونتكم أفضل مدونه
    فايتنق !

  48. GaemGyu نوفمبر 2, 2012 في 9:18 م #

    حقكم وربي مقدرين جهودكم جد تشكرون على كل اللي تسوونه وأنا اعتذر نيابة عني و عن كل اللي يحملون و ما يردون جد أسفين و اختاروا القرار اللي يناسبكم

    شكرًا كثير ،، فايتنغ

  49. hyunkj نوفمبر 2, 2012 في 10:35 م #

    يعطيكم الف عافيه ماقصرتوا .. وشككرراا جدا عللى ترجمتكم

    بس لو سمحتو تتخلو عن فكرة انك تحط باسبورد
    وشكرا مره ثاانيه

  50. goan11 نوفمبر 3, 2012 في 1:46 ص #

    معاك حق في كل كلمه قلتيها اصلا انتى تترجمين عشانا ولا بامكانك تشوفين الترجمه لنفسك وبس
    الله يعطيك الف عافيه وانا معاك باى قرار تتخذينه انتى والفريق لان لكم كل الحق تنزعجون
    يكفى انكم مضيعين وقتكم الخاص لترجمه لنا والبنات فيهم الخير والبركه وان شاء الله ينتبهون
    للكلام الى ذكرتيه واتمنى من البنات يتفاعلون ترى كلها كلمه شكرا والله يعطيك الف عافيه
    تقدير للشخص الى تعب فى الرفع والترجمه والتنسييق ع التعب الى تعبه لو انتم بمكانها
    يمديكم طفشتو وتقولو ليه اترجم لناس ماتقدر ؟
    مره ثانيه الله يعطيك العافيه انتى وفريقك ياقلبي ومعاكم باى قرار تتخذونه

  51. shoug نوفمبر 3, 2012 في 11:11 ص #

    الله يقويكم 33>

  52. maithakim نوفمبر 3, 2012 في 11:11 ص #

    أنا الصراحه من زمان ما دخلت المدونه، بس معاج حق في كل كلمه
    الشكر على المجهود واجب

    شكرا جزيلاً ^^

  53. jojo chan نوفمبر 3, 2012 في 5:38 م #

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    من زمان ما دخلت المدونة بسبب ظروفي
    بس من جد انتو تتعبوا تعب مو طبيعي ومشكورين على جهودكم الجبارة
    وتستاهلون اكثر من كلمة شكر صراحة
    و معكم حق في كل اللي تبون تسونه
    و الله يعينكم …… اجا اجا فايتنغ ^^

  54. Maram نوفمبر 3, 2012 في 7:17 م #

    الله يعطيكم العافيه وماااتقصصرون
    اوافق مشـمشـه برأيهآآ
    وأنتو شوفوا اللي يناسبكمم 3>

    بالتوفييق

  55. اعتدال نوفمبر 4, 2012 في 12:16 ص #

    يعطيكم العافيه ولكل من تعب
    عن نفسي ما أحمل الا وأنا تاركه رد بالموضوع ..

    الله يقويكم ..

  56. •• H A Z E •• نوفمبر 4, 2012 في 11:26 ص #

    معك كل الحق
    أنا لو مكانك أكيد بتضايق
    أنا من فترة قريبة صرت أتابع المدونة
    مجهودكم مره واضح ومره كبير
    عساكم عالقوة ،، و يعطيكم ربي العافية
    و إن شاءالله ما يصير إلا اللي يرضيكم
    ومهما بنسوي رح نظل مقصرين ،،، ♥♡
    شكرا مره ثانيه D:|

  57. MH. نوفمبر 4, 2012 في 8:08 م #

    آنآ م آرد كككثير بس آحآول آي آشوفهه اترك رد عليهه❤
    وآن شآء آلله آلردود ترتفع زي م تحبون
    ونشكركم على جهدكم وتعبكم والله يعطيكم العافيهه م تقصرون❤

  58. kimo نوفمبر 4, 2012 في 9:09 م #

    شككراً مرآ على جهودكمً :”( وعن جد على قد مآ تتعبون مإ تلاقون ردود ترضيكمً على عكس آلتحمميل “*
    وىن شاء إلله كل مآ دخلت تدوينه إحاول آترك رد

  59. super junior نوفمبر 5, 2012 في 2:45 م #

    شكرا على الترجمة البرامج و الى الامام

  60. شً.آلمريـخي (@shoshoo111) نوفمبر 5, 2012 في 6:03 م #

    مسآء الخير
    يمكن المشكله لان البرامج الي تتجرمونها متشاركين فيها
    مع مدونات ثانيه مثل بوينق بوينق وكوريا ورلد فانز واصدقاء اسيا
    انا الي ينزل الحلقه اول ارد عليه اما البرامج الحصريه ف انا ارد عليها
    مع ان احيانا ماتفتح معاي الروابط او تنحذف ومااحمل

    ومع ذالك انا اوعدكم انا راح ادعمكم وبنسوي الي يرضيكم

    • مشمشة نوفمبر 12, 2012 في 6:18 م #

      +1

  61. uoodi نوفمبر 5, 2012 في 9:58 م #

    يعطيكم العافيه ^^
    انا ارد على رنينق مان لانه هو اللي احمله ><
    من حقكم تسوون كذا بس لاتنسونا حنا اللي نعلق "$

  62. beedro نوفمبر 5, 2012 في 11:59 م #

    الله يقؤيكمم
    من حقكم تزعلؤن بس عن نفسي لآحملت شئ آرد
    قؤآكم ربي ق1 ..

  63. DoOola E.L.F نوفمبر 8, 2012 في 1:58 ص #

    سُورِي ><"
    يعتيكم العآفيةة ^^

  64. hayfawan نوفمبر 8, 2012 في 2:46 م #

    آوني بيانييييييييييييييييييه ><\
    فآآآيتنغ ق1ق1

  65. reemi نوفمبر 9, 2012 في 1:06 م #

    الله يعينككم
    ويقويككم

  66. Mnoo Cutee'e (@Suju951015) نوفمبر 11, 2012 في 5:47 م #

    يا لهوييييييي هو انا اول يوم ادخل فيها المدونه الاقي الاعلان هذا
    اوعدك اني اول ما ادخل اعلق ع طووووووول
    بصراحه هاذي اول مرره لياا اشوف هاذي المدونه ^___^ و عجبتني كثييييير
    و فايتينغ للكل🙂

  67. Miss Miinah نوفمبر 13, 2012 في 12:26 م #

    ان شالله من اليوم ورايح تكون الردود كثيرة ^^
    بسس للامانه انا اذا لقيت برامج لسوجو برد طبعا لاني ماهتم للبقيه
    ومششكورين

  68. mham al7lwa نوفمبر 16, 2012 في 9:44 ص #

    هالشي من حقج حبيبتي ,,
    و ان شااء الله تزيد الردود ,,
    محد بيخسر شي لـ شكر المترجمين🙂

  69. love secret نوفمبر 18, 2012 في 2:48 م #

    T.T

  70. mimi4a نوفمبر 21, 2012 في 5:56 ص #

    ابشري من يعطيك رد وذا الشي تستاهلونه ماقصرتوووووووووووووو انتم والله

  71. k-pop & arab نوفمبر 25, 2012 في 10:44 ص #

    سلام …. انا شبه جديده بس ولا مره حملت منكم برنامج وماحطيت رد

    والصراحه انا معاك في انك تقفل المدونه بالباسورد لان كل الي تسويه تعب واخخر شي محد يرد

    ^
    ^
    فايتينغ

  72. aaa55555 نوفمبر 25, 2012 في 8:51 م #

    من ججد تتعبون ..يعطيكم العاافييه .. بس تلقوون اغلب الي يحملون ماعندهم حسساب بالوورد بريس .. !
    جيبي لهم طريقة التسجيل فييه

    • 도 하 نوفمبر 29, 2012 في 6:17 م #

      والله اسفة انتي اكثير مدونة احبها انا ممممرة اسفة ما اعرف ايش اقولك
      زشكرا لكي والكل الفريق بس والله والله انتي معكي الحق في انك كده تقولي انا والله احبك واحب اعمالك كلها وان شاء الله نتحسن من اليوم وراح انا يمكن حتشوفيني برود على كل موضوع
      اسفة ^^

      • 도 하 نوفمبر 29, 2012 في 6:19 م #

        انا ما عندي ال wordpress
        لازم يكن عندي دحين اول افهم البرنامج واسجل عشانك

      • 도 하 نوفمبر 29, 2012 في 6:21 م #

        ما اعرف كيف اسجل T_T

  73. heenem نوفمبر 29, 2012 في 9:01 م #

    والله انه من حقك لو اني انا كذا اتعب واترجم وحاله واخر شي ماحد يرد علي بزين نفسك ويمكن اسكر المدونة بعد ان شاء الله من اليوم ورايح كل ماجيت احمل شي ارد علية لانه مدونتكم ماشاء الله عليها تجنن فيها كل شي^^

  74. IU ديسمبر 1, 2012 في 9:03 م #

    والله معك حق و ثالث مره او رابع مره ادخل المدونه !!

    و بصير ادخل يوميا اذا قدرت و المدونه جميلة بس =$

    لو تصيرون بشكل يومي تنزلون احسن ^^

    شكرا ع المجهود الي تسوونة

    فايتينغ ^^

  75. moyre ديسمبر 9, 2012 في 8:40 م #

    ردة فعلك ططبيعه الانسان بطبعه يحب التفاعل وتشجيع الي حوليه بأي عمل
    ومشكورييين ع اي عمل قدمتوه وراح تقدمونه

  76. sssaaa ديسمبر 11, 2012 في 1:08 م #

    الباسورد احسن حل ومشكورين

  77. noura ديسمبر 12, 2012 في 2:33 م #

    نتاسف لعدم ردنا بس مو دليل انا لا نشكر جهودكم بس صحيح لازم نشكركم والصراحه انتو من افضل المدونات عندي ..
    الى الامام و اشجعكم دائما وانشاء لله ما انسى ارد ^^

  78. bwen93 ديسمبر 15, 2012 في 3:30 م #

    احنا اسسفين
    ومعكم حقق
    وكوماواا على كل الي تسوونه يعطيكم العافيه ^^

  79. سوسو ديسمبر 21, 2012 في 11:23 م #

    ياله عرفت اسجل والله انا متابعه اعمالكم ياليت ماتغيرون شي

  80. سوسو ديسمبر 21, 2012 في 11:26 م #

    عجبوني ثنائي Gundam ياليت تكملون الحلقات تحمست عليهم ولا تنسوني بالباسبورد

    فايتينغ

  81. lenaaa ديسمبر 22, 2012 في 8:46 م #

    شسمه بالنسبه لتحميل بعض الا حيان يوقف التحميل عندي والسرعه النت تحوسن حوس واحمل المقطع كذا مره …يمكن في احد مثلي ..

    فاايتنق

  82. 도 하 فبراير 1, 2013 في 10:11 ص #

    أسفة والله معكي كل الحق
    وانا عندي النت مرة بطئ والله
    حاول اني أشتري نت لوحدي وكذ يكون أحس
    فايتينغ أوني

  83. ak فبراير 2, 2013 في 10:07 م #

    الصراحه معكم حق احنا غلطانين بحقكم و آسفيين
    وشكرا على التعب الي تتعبونه استمروا الله يوفقكم

  84. lulucaty فبراير 3, 2013 في 9:20 م #

    ممكن اسال اذا تعرفي احد ترجم برنامج هالو مه السوجوو لانو ما لقيت لهلا احد ترجمه

    • sujuloversteam فبراير 5, 2013 في 2:34 ص #

      تلاقينه مترجم باقلاع ياقمر بقسم التحميل ^^ ق1

  85. nora131 فبراير 11, 2013 في 8:11 ص #

    بليز مش تحذفو حاجه
    فايتنج

  86. hajarqaid فبراير 15, 2013 في 11:50 م #

    بنحط ردود اذا شفنا او حملنا خلاص لا تزعلون

  87. ji¥єδη فبراير 26, 2013 في 4:00 م #

    حلقه اللي كل الكوبات حلقه سته
    ترجموها هذي المدونه هي نفس الحلقه اللي بتترجمونها صح ؟
    http://k-pop-kdramafans.blogspot.com/2013/02/blog-post_25.html#more

  88. فنوو مارس 1, 2013 في 2:44 م #

    الله يعطكم العافية يارب تو عرفت المدونة وكل ردودي اليوم رديت على كل المواضيع اللي دخلتها لأن جد أول مرة ادخل وانصدمت بروعة المدونة وجمالها وكمية الإبداع في ترجمتكم
    أتمنى عرفتكم من البداية عشان أكون من اللي معاكم من البداية .. أعتذر نيابة عن الجميع
    جد احنا نحبكم و نحب المدونة وما نقدر نستغني عنكم و عن إبداعكم
    الله يعطيكم ألف عافية
    وان شاء الله يكون فية ردود كثيرة أكثر مما تتوقعون
    ممتنة كثيررررررررر لكممم ..
    كمساميدا بحجم تعبكم و صبركم علينا
    ^.^
    شكررررررررا كثيررررررررررررر ^.^

  89. lola مارس 28, 2013 في 11:04 م #

    انا جديده في المدونه و بعد ما شفت فضفضتك ^^ رحت عند المواضيع اللي عملتوها صراحه انتو قمه رهييبين يعني ابدااع
    الواحد لما يشوف شغلكم الواحد قلبو ما يطاوعو انو ما يرد بس انا الحمد الله في اي مدونه اشوف برنامج لاااازم ارد .
    بس ما علييه احنا آسفيين و انشاء الله نكون عن حسن ضنكم
    و الحين انا عرفت المدونه الرائعه راح املييكم ردود ^___^
    و انتو تسعدووونا صراحه الله يجعل كل ايامكم سعاده يارب
    و شكرا لكم انكم عطيتونا من وقتكم و جهدكم اللي بذلتوه في المدونه الجميله و الله يعطيكم العافيه يارب
    و اهم شي صوره سيوون حلوه و تفتح النفس *^* ض1
    احبـــــــكم ق1

  90. hana أبريل 4, 2013 في 1:35 م #

    نحن اسفين وشكرا على مجهودكم

  91. Bėḅy أبريل 12, 2013 في 12:10 م #

    الله يعطيكم الععآفيةةة ماتقصصرون😦
    اسسفين ع التقصصير . , > < ان شاء الله راح ارررد دايما
    واسفيييين مرة تانيةة

  92. misscrazy مايو 7, 2013 في 1:41 ص #

    السلام عليكم
    انا من زمان اشوف اسمكم في مدونات ثانيه وان انتو مشتركين في الترجمه بس توي من فتره بس
    حملت من عندكم واعتقد اني ماعلقت >..<"
    فايتنغ

    • misscrazy مايو 7, 2013 في 1:42 ص #

      اسفه مجدداً ع التقصير:$

  93. nouf مايو 28, 2013 في 5:59 م #

    مادري اش يهمك بعدد التعليقات
    المهم عدد متابعيك و عدد اللي يدخلون مدونتك وعدد اللي يفقدونك لما توقفي
    كبروا عقولكم شوي وارتقوا واحترموا متابعينكم قاعدين تعاملونهم زي الاطفال وتعاقبون
    …صراحه شي سخيف شحذكم للتعليقات
    ترى نتفرج انجلش ولا نتابع مدونات غيركم ولا راح ياثر فينا
    جد حركه سخيفه انتشرت بينكم

    • Mayamy Amy يونيو 5, 2013 في 2:41 م #

      لان في اشكال وقحه زي طينتك تاخذ وتستتخر تشكر اخذ بلا عطاء غير قلة الادب و طولة اللسان !!
      المترجمات والمؤقتتات يجلسو عالحلقه بالساعات يتعبو ويخصصو وقت اقل شي ينشكروون ! ايش الي شحاده؟
      الله معاك ياحلوة اتفرجي انقلش ايش الي مانعك وايش الي مدخلك مدونتنا مدام مره خطيره و مو مؤثر فيكي
      تقولي ارتقو واحترمو وانا شايفه ان اوقح منك مافي !! ومااااااافي احسن من تعامل هالمدونه مع الزوار اغلب طلباتهم تتلبى وكل فتره نسوي لهم ترشيح ونترجم الي يرشحوه قال نعاملهم زي الاطفال !!
      بجد رد جدا وقح هذا بدال ماتشكري تحملي وتذلفي وكمان تتواقحي
      عمري ماقليت ادبي ع احد بالمدونه بس ردود زي كذا الواحد يضطر يفقد اعصابه !

  94. Sşùή SşнίηEε ツ مايو 31, 2013 في 6:59 م #

    قراار كويس
    ..
    انا مااتذكر إني حملت شي من هنا غير رانينغ مان ولو إني بحمل اكيد بكتب تعليق
    الله يعطيكم العافيه
    بالنسبه للباس وورد إللي عالتدوينات احسها صعبه كثير
    بس اعملو إللي بتشوفوه كويس
    وودي اساعد ولكني حاليا مرتبطه مع مدونه ثانيه
    تمنيت اكون متفرغه على شان اساعدكم❤
    فايتينغ

أضف تعليقاً

